هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة ايه اي جي

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة ايه اي جي الوكيل الوحيد لشركة ايه اي جي و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة غسالات فول اوتوماتيك ايه اي جي

صيانة غسالات ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فول اوتوماتيك ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك ايه اي جي

صيانة غسالات ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فوق اوتوماتيك ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك ايه اي جي

صيانة غسالات ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات هاف اوتوماتيك ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة غسالات اطباق ايه اي جي

صيانة غسالات ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطباق ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة غسالات اطفال ايه اي جي

صيانة غسالات ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطفال ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة مجففات ملابس ايه اي جي

صيانة مجففات ايه اي جي الوكيل الوحيد الرسمي لشركة ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة ثلاجات نو-فروست ايه اي جي

صيانة ثلاجات نو-فروست ايه اي جي الوكيل الوحيد في مصر لشركة ايه اي جي و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة ثلاجات دي-فروست ايه اي جي

صيانة ثلاجات دي-فروست ايه اي جي الوكيل الوحيد في مصر لشركة ايه اي جي و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة ثلاجة دوبلكس ايه اي جي

صيانة ثلاجة دوبلكس ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة ثلاجة عرض ايه اي جي

صيانة ثلاجة عرض ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ايه اي جي

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ايه اي جي < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة ثلاجة ميني بار ايه اي جي

صيانة ثلاجة ميني بار ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة كولدير ايه اي جي

صيانة كولدير ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير ايه اي جي < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة دسبنسر ايه اي جي

صيانة دسبنسر ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر ايه اي جي < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة ديب فريزر ايه اي جي

صيانة ديب فريزر ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة دفايات زيت ايه اي جي

صيانة دفايات زيت ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة دفايات كهرباء ايه اي جي

صيانة دفايات كهرباء ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة فلاتر مياة ايه اي جي

صيانة فلاتر مياة ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة مروحة ستاند ايه اي جي

صيانة مروحة ستاند ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة مروحة راسية ايه اي جي

صيانة مروحة راسية ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة مروحة سقف ايه اي جي

صيانة مروحة سقف ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة مروحة حائط ايه اي جي

صيانة مروحة حائط ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة مروحة ديجيتال ايه اي جي

صيانة مروحة ديجيتال ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة مكنسة سجاد ايه اي جي

صيانة مكنسة سجاد ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة مكنسة عربية ايه اي جي

صيانة مكنسة عربية ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سيارة ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة مكنسة يد ايه اي جي

صيانة مكنسة يد ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة مكنسة تسوية عشب ايه اي جي

صيانة مكنسة تسوية عشب ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة كشافات ايه اي جي

صيانة كشافات ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة كشافات ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة مجفف يد ايه اي جي

صيانة مجفف يد ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مجفف-يد ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة ريسيفر ايه اي جي

صيانة ريسيفر ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة رسيفر ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة سكوتر ايه اي جي

صيانة سكوتر ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سكوتر ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة هاف بورد ايه اي جي

صيانة هاف بورد ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة بوتاجازات ايه اي جي

صيانة بوتاجازات ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة بوتاجاز بلت ان ايه اي جي

صيانة بوتاجاز بلت ان ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة فرن ايه اي جي

صيانة فرن ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة فرن بلت ان ايه اي جي

صيانة فرن بلت ان ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة مايكروويف ايه اي جي

صيانة مايكروويف ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة سخان فوري ايه اي جي

صيانة سخان فوري ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة سخان غاز ايه اي جي

صيانة سخان غاز ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة سخان كهرباء ايه اي جي

صيانة سخان كهرباء ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة سخان مركزي ايه اي جي

صيانة سخان مركزي ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة عجان ايه اي جي

صيانة عجان ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة ايه اي جي)

صيانة ايه اي جي
صيانة خلاطات ايه اي جي

صيانة خلاطات ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة هاندبلندر ايه اي جي

صيانة هاندبلندر ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات ايه اي جي

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة ايه اي جي
صيانة مفرمة ايه اي جي

صيانة مفرمة ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة كاتل ايه اي جي

صيانة كاتل ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة شفاط ايه اي جي

صيانة شفاط ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة ماكينة حلاقة ايه اي جي

صيانة ماكينة حلاقة ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة بيبي ليس ايه اي جي

صيانة بيبي ليس ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة استشوار ايه اي جي

صيانة استشوار ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة مكواه شعر ايه اي جي

صيانة مكواه شعر ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة مكواه ملابس ايه اي جي

صيانة مكواه ملابس ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة مكواه بخار ايه اي جي

صيانة مكواه بخار ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة غرفة تبريد ايه اي جي

صيانة غرفة تبريد ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة تكييف مركزي ايه اي جي

صيانة تكييف مركزي ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة تكييف سبليت ايه اي جي

صيانة تكييف سبليت ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة تكييف شباك ايه اي جي

صيانة تكييف شباك ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة تكييف صحراوي ايه اي جي

صيانة تكييف صحراوي ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة تكييف محمول ايه اي جي

صيانة تكييف محمول ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة كاسيت ايه اي جي

صيانة كاسيت ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة كاسيت سيارة ايه اي جي

صيانة كاسيت سيارة ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سيارة ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سيارة ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة موبايل ايه اي جي

صيانة موبايل ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة تليفونات ايه اي جي

صيانة تليفونات ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة اجهزة سنترال ايه اي جي

صيانة اجهزة سنترال ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة تليفون لاسلكي ايه اي جي

صيانة تليفون لاسلكي ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة ايه اي جي
صيانة تاب ايه اي جي

صيانة تاب ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة اي باد ايه اي جي

صيانة اي باد ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة اي بود ايه اي جي

صيانة اي بود ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة شاشات ال اي دي ايه اي جي

صيانة شاشات ال اي دي ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة شاشات ال سي دي ايه اي جي

صيانة شاشات ال سي دي ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة شاشات بلازما ايه اي جي

صيانة شاشات بلازما ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة تليفزيونات ايه اي جي

صيانة تليفزيونات ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة هوم ثيتر ايه اي جي

صيانة هوم ثيتر ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة سماعات ايه اي جي

صيانة سماعات ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة لاب توب ايه اي جي

صيانة لاب توب ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة كاميرات مراقبة ايه اي جي

صيانة كاميرات مراقبة ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة كاميرات ديجيتال ايه اي جي

صيانة كاميرات ديجيتال ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة كاميرات فيديو ايه اي جي

صيانة كاميرات فيديو ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة اجهزة طبية ايه اي جي

صيانة اجهزة طبية ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة اسانسيرات ايه اي جي

صيانة اسانسيرات ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة جهاز بصمة ايه اي جي

صيانة جهاز بصمة ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة باركود ايه اي جي

صيانة باركود ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة ميزان ديجيتال ايه اي جي

صيانة ميزان ديجيتال ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة ماكينة تصوير مستندات ايه اي جي

صيانة ماكينة تصوير مستندات ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة طابعة ايه اي جي

صيانة طابعة ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة سكانر ايه اي جي

صيانة سكانر ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة سيرفرات ايه اي جي

صيانة سيرفرات ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات ايه اي جي

صيانة ايه اي جي
صيانة فاكسات ايه اي جي

صيانة فاكسات ايه اي جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات ايه اي جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات ايه اي جي

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من التفاطيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة ايه اي جي



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة ايه اي جي في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة ايه اي جي و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة ايه اي جي في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة ايه اي جي بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة ايه اي جي الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة ايه اي جي " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

  • و كانت الدعوة عن طريق الموقع الرسمي للشركة توكيل صيانة ايه اي جي و قد تم تصنيف الحدث علي انه تدريب علي صيانة ايه اي جي و قد قام المحاضر المهندس احمد السيد بإلقاء محاضرة عن صيانة ايه اي جي بواسطة المستخدم العربي.
  • و في ذلك الحدث تم تحديد قيمة التذكرة للحضور 100 ج.م فقط و تم تخصيصها لصالح معهد الاورام و تحديد نوع التذكرة علي انها خيرية مائة بالمائة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات ايه اي جي ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور  صيانة ايه اي جيو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة ايه اي جي 500 ج.م و كانت منتجات ايه اي جي متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات ايه اي جي فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم بالضبط بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة ايه اي جي صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن-->الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة ايه اي جي في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة ايه اي جي المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء ايه اي جي .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء ايه اي جي اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة ايه اي جي

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة ايه اي جي الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء ايه اي جي يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة ايه اي جي في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء ايه اي جي 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم

Customer Testimonials

What Clients Say About Us

  • صيانة ايه اي جي انا عميل لدى صيانة ايه اي جي و لان كل اجهزتى في البيت ايه اي جي, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة ايه اي جي من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات ايه اي جي و التعامل مباشرةً مع صيانة ايه اي جي حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة ايه اي جي
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة ايه اي جي و الحقيقة انا شايفة ان شركة ايه اي جي غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة ايه اي جي هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير التيار الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة ايه اي جي تعاملت مع مركز صيانة ايه اي جي و وجدت افضل خدمة صيانة ايه اي جي في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة ايه اي جي و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة ايه اي جي الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة ايه اي جي صيانة ايه اي جي
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.